أخر الاخبار

الطريقة الصحيحة لإسترجاع قناتك المحذوفة أو المعلقة على يوتيوب بسهولة وفي مدة قصيرة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على الطريقة الصحيحة والمضمونة لإستعادة قناتك المحذوفة أو المعلقة أو التي تم غلقها من طرف يوتيوب عن طريق الخطأ بسهولة وفي مدة قصيرة تتراوح ما بين 24 إلى 48 ساعة عن طريق مراسلة الدعم الفني الخاص بجوجل , خصوصا أنه في الآونة الأخيرة لحضنا غلق العديد من القنوات على الـYouTube سواء بسبب إنتهاكها لشروط إرشادات المنتدى أو بسبب مشكلة حقوق الملكية , وفي بعض الأحيان تكون هناك قنوات تحترم شروط وإرشادات المنتدى وحقوق الملكية إلا أنها أيضا تتعرض للحذف بدون سبب ما يشكل صدمتا لأصحابها ولا يعرفون كيفية إسترجاع قناتهم . ولهذا أحببت أن أشارك معكم طريقة فعالة ومجربة ستمكنكم حل كل المشاكل المتعلقة بجميع منتجات جوجل من خلال تطبيق الخطوات التالية .

رابـــط الدعم الخاص بيوتيوب : إضغـــط هنــــا

بعد الدخول إلى صفحة الدعم " تعذر الدخول إلى منتج من منتجات google " سوف تظهر لك إستمارة على الشكل التالي قم بملئها كما هو موضح في الصورة وبعدها قم بالضغط على زر إرسال وإنتظر مابين 24 إلى 48 ساعة إلى أن يتم مراجعة طلبك وسوف يتم إعادتها إليك إن شاء الله كما كانت في السابق .
الرسالة : مرحبا يوتيوب , لقد تم حذف قناتي دون أي سبب رغم  أن قناتي مستوفية لجميع شروط وإرشادات المنتدى وحقوق الملكية , الرجاء إعادة تفعيلها من جديد وشكرا لكم


وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-