أخر الاخبار

أنشيء محطة راديو خاصة بك مجانا وقم بعمل بث مباشر من هاتفك بكل سهولة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , والذي سنتعرف فيه على طريقة إنشاء محطة إداعية Radio إحترافية خاصة بك في دقائق وبث من خلالها برامجك ومقاطعك الصوتية أو أي شيء تريد 24/24 ساعة بإستخدام هاتفك الذكي فقط مجانا وبكل سهولة ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك , فإن كنت تحلم بالعمل في مجال التنشيط الإذاعي وتمتلك محطة إذاعية عبر الأنترنت لتشارك فيها مواهبك وتبهر بها أصدقائك فأنت في المكان المناسب .

وسوف نعتمد للقيام بهذا الأمر على تطبيق مجاني إسمه Spreaker Studio يدعم كل من نظام الأندرويد والـiOS والذي سيساعدك على عمل محطة راديو تفاعلية وكاملة , حيث يحول هذا التطبيق هاتفك إلى إستوديو إذاعي يمكنك من دمج صوتك مع الموسيقى والتحكم في المؤثرات الصوتية التى ستبثها عبر القناة من خلال لوحة التحكم الخاصة بتطبيق Spreaker Studio كما تشاهد في الصورة التالية .

التطبيق جد سهل وبسيط يكفيك فقط تحميل من الرابط الموجد في الأسفل وتثبيته على هاتفك وعند فتحه سوف يطلب منك إنشاء حساب جديد عليه بإستخدام الإيميل أو حسابك على الفيسبوك أو جوجل , تويتر تختار ما يناسبك وبعد إنشائك للحساب سوف تظهر لك لوحة تحكم خاصة بإذاعتك كالموجودة في الصورة أعله . ويمكنك تسجيل مقطع صوتي بالضغط على زر Record وتعديله وإضافة مؤثرات إليه ومن تما إعادة بثه لجمهورك أو يمكنك المرور مباشرتا إلى البث الحي المباشر بالضغط زر Live على والتفاعل مع جمهورك ومتابعك مباشرتا . وللتعرف أكثر على هذا التطبيق شاهد الفيديو التالي :

تحميل تطبيق للأندرويد  : إضغـــط هنــــا

تحميل تطبيق للأي أو إس : إضغـــط هنــــا


وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-