جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الأندرويدتطبيقات

تعرف على 5 خدع وأسرار موجودة على هاتفك الأندرويد لم تكن تعرفها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على فيديو من أحداث وحقائق يستعرض لك 5 خدع سرية موجودة على هاتفك الأندرويد والتي لم تكن تعرف بوجودها أصلا وستحتجها كثيرا لأنها ستسهل عليك القيم بالعديد من الأمور بسهولة , كالألعاب الخفية المثبتة مسبقا على الهاتف والتي تأتي مع كل نسخة من نظام الأندرويد أو التحكم في الهاتف عن طريق حركة الرأس , تفعيل وضعية الضيف , تفعيل وضع نقطة الإتصال Wi-Fi Direct , التحكم في هاتفك الأندرويد عن بعد , إمكانية توفير والحفاظ على طاقة البطارية , ... كل هذه الميزات يمكنك القيم بها دون إستخدام أي تطبيق .

فمع الإنتشار الواسع الذي نعرفه للهواتف الذكية فقد أصبح كل واحد منا يمتلك هاتف ذكي ولكن بالرغم من هذا كلة فقلة منا فقط من تعرف جميع أسرار وخفايا هذه الأجهزة والإمكانية التي يمنهم القيم بها بإستخدامها , لهذا في هذا الفيديو سنحاول أن نقربك إلى بعض من هذه الأسرار المخفية على هاتفك الجوال والتي ربما لم تسمع عنها من قبل ولم تكن تعرف تعرف بوجودها .


وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️