جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

هدايا مجانية

سارع بالحصول على بطاقة سيم كارد Giffgaff وبها رصيد £5 هدية تصلك لباب منزلك مجانا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من خاص بالهدايا المجانية , فبعد مدة من عدم طرحنا لمواضيع حول المجانيات اليوم أحضرنا لك عرض رائعا للحصول على شريحة سيم كارد SIM من شركة Giffgaff وبها رصيد مجاني بقيمة £5 تحصل عليه عند تفعيلها في هاتفك لعمل مكالمات مجانية لجميع أنحاء العالم , حيث ستصلك إلى باب منزلك في مدة لا تتجوز 20 يوما على حسب البلد الذي تسكن فيه كما أنها تدعم أغلب البلدان العربية .

ستمكنك هذه الشريحة من الحصول على رقم هاتف أجنبي تستطيع من خلاله تفعيل حسابك في الوتساب WhatsApp أو الفيسبوك , فايبر وغيرها المواقع التي تطلب التفعيل من رقم الهاتف بكل سهولة وآمان وبدون أي مشاكل . بالنسبة لطريقة طلب والحصول على بطاقة Giffgaff جد بسيطة كل ما عليك هو تتبع الخطوات التالية :

رابط موقع طلب بطاقة Giffgaff مجانا : إضغــــط هنـــــا

أولا قم بالضغط على خيار No thanks, I just want a free SIM كما تشاهد في الصورة التالية :

ثم بعد تدخل معلوماتك الشخصية والعنوان الذي ترغب في أن ترسل إلى تلك السيم كارد .

ثم إضغط على زر Order your free SIM .



وهنا نكون قد إنتهينا ولم تتبقى لنا سوى الخطوة الأخيرة وهي إنشاء حساب جديد في الموقع ومباشرة بعد الإنتهاء من إنشائه سوف يتم تأكيد تفعيل طلبك لإرسال تلك البطاقة إليك .

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️