أخر الاخبار

أحصل على انترنت الويفي القريب منك مجانا بإستخدام تطبيق الفيسبوك على هاتفك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , الآن أصبح بإمكانك الولوج إلى نقاط الويفي القريبة منك دون الحاجة إلى الباسورد وبطريقة قانونية وآمنة والحصول على أنترنت مجانا بإستخدام تطبيق الفيسبوك على هاتفك الذكي سواء الأندرويد أو الآيفون بكل سهولة أينما كنت في العالم . فقد قمت شركة الفيسبوك مؤخرا بإضافة تحديث جديد إلى تطبيقها الخاص بالأجهزة المحمولة والذي يسمح لجميع مستخدميه بإمكانية العثور على شبكة الويفي WiFi القريبة من مكان تواجدهم في جميع أنحاء العالم والتي تسمح لهم بالولوج إلى الأنترنت بالمجان ودون الحاجة إلى الحصول باسورد .

وللحصول على هذه الخاصية يكفيك تحديث تطبيق Facebook الموجود على هاتفك أو تحميله من الرابط الموجود في الأسفل إن كنت لا تتوفر على التطبيق في هاتفك .

لتحميل تطبيق الفيسبوك Facebook على هاتفك الذكي :
الأندرويد Android : إضغـــط هنـــــا
الأي أو إس iOS : إضغـــط هنـــــا

الطريقة : أولا إفتح تطبيق الفيسبوك وتوجه إلى الإعدادات " menu " ثم قم بالضغط على زر Find WiFi كما يظهر لك في الصورة التالية :

وسوف يطلب منك التطبيق فتح الـGPS على هاتفك لتحديد مكان تواجدك وبعدها سيطهر لك خريطة بها جميع المعلومات المتعلقة بنقاط الويفي WiFi القريبة منك والتي يمكنك الدخول إلى أي واحدة منها بدون كلمة المرور والحصول على أنترنت مجاني والإستمتاع به .

وللتعرف أكثر على كيفية عمل هذه الميزة الجديدة شاهد الفيديو التالي :


وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-