جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الأندرويدالحمايةحلقات

4 أكواد سرية للكشف عن برامج التجسس والمراقبة في هاتفك الأندرويد لحمايتك من الهاكرز والإختراق


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع مهم جدا خاص بالحماية , إنتشرت عبر الأنترنت العديد من التطبيقات والبرامج الخاصة بإختراق الهواتف الذكية والتجسس على مستخدميها  والتي يتم تتبثها خفية في هاتف الضحية دون علمه حيث تقوم هذه التطبيقات بالإشتغال في الخفاء وإنتهاك خصوصية الضحية وسرقة معلوماته كالصور والرسائل والأرقام الهاتفية ليتم بعد ذلك إرسالها إلى المخترق , فإن كنت تظن أن هاتفك قد تم إختراقه , أو أنك قد لاحظت حدوت أشيء غريبة على هاتفك أو تركت هاتفك في مكان العمال أو لدى صديق وتشك أن أحد قد زرع فيه برنامج أو تطبيق للتجسس يعمل على مراقبة كل ما تقوم به على جوالك ويسرق جميع معلوماتك دون علمك .

وللتأكد من هذا الأمر فهذا الشرح سيفيدك كثيرا وسيعطيك حالا لجميع تساؤلاتك . حيث سوف أشرح لك كيفية معرفة وإكتشاف ما إن كان هاتفك الذكي مخترق ومراقب من الهاكر بإستعمال هذه الأكواد الأربعة التي تعمل على فحص هاتفك بشكل شامل وهذه الطريقة تعمل على جميع الهواتف والأجهزة التي تشتغيل بنظام الأندرويد Android .

الأكواد المستعملة في الشرح هي :
#2013*
#9930*
#1344*
*#21#

وفي الآخير إن كنت قد إستفذت من هذا الشرح لا تنسى مشاركته مع أصدقائك وأفراد عائلتك لكي يستفيذو هم أيضا ويحمو أنفسهم أيضا ولا يقعوا ضحية للهكر , والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️