جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الانترنتالبرمجة

فرصة لاتعوض | شارك في مبادرة المليون مُبرمج عربي لتعلم البرمجة مجانا والفوز بمليون دولار

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , تعتبر البرمجة من لغات العصر الحالي ومن الضروري على أي شخص أن يسعى إلى تعلم أساسياتها واتقانها لأنها ستفتح أمامه أبواب جديدة وستكسبه من ورائها  مبالغ مالية جيدة ما يجعلها الوظيفة الأمثل والأفضل لأي شخص يرغب في تطوير ذاته ... فقد أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مبادرة جديدة تحمل إسم "المليون مبرمج عربي" ضمن مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية والتي يهدف من خلالها للنهوض بالمجتمعات العربية وتشجيع الشباب العرب على تعلم تقنية العصر الحديث وأداته الأساسية التي هي البرمجة لمواكبة التطورات في عالم التقنية .

مبادرة "المليون مبرمج عربي" مكونة من 8 دورات تعليمية مختلفة لفائدة مليون شاب عربي لتعلم وإحتراف أهم وأبرز اللغات البرمجية الأكثر إستخدما في تصميم وإنشاء المواقع وقواعد البيانات وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية , ستنطلق هذه الدورة في يوم 1 من شهر يناير 2018 والشرط الوحيد أن تكون عربيا . سيحصل في نهاية هذه الدورة التدريبية أفضل مبرمج على 1 مليون دولار و50 ألف دولار لفائدة الـ10 الأوائل .

للإنضمام والتسجيل في هذه مبادرة المليون مبرمج عربي  إضغـــــط هنــــــا

ثم قم بملئ الإسثمارة التالية التي ستجدها في أسفل الصفحة بالمعلومات المطلوبة وقم بالضغط على إنضم الآن وفي يوم 1 يناير 2018 سوف يتصلون بك لكي تلتحق بالدورة التدريبية وبالتوفيق لك .

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️