أخر الاخبار

تطبيق أندرويد سيحول هاتفك إلى مدربك الشخصي للحصول على جسم قوي و رشيق في المنزل


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على تطبيق رائع للأندرويد سيجعل من هاتفك الذكي مدربك الشخصي للياقة البدنية في المنزل مجانا دون أن تصريف المال في النوادي الرياضية أو شراء الأدوات الرياضية للحصول على جسم رشيق وبنية عضلية قوية ... الآن يمكنك الحصول على كل هذا من خلال هاتفك فقط , وهذا بالإعتماد على تطبيق مجاني إسمه Home Workouts والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية البسيطة وذات فعالية سريعة لإنقاص الوزن والحصول على جسم رياضي قوي ولياقة عالية . 
فهذا التطبيق يقسم لك التمارين الرياضية إلى 5 أجزاء في الجسم كـ عضلة الصدر والبطن , الفخدين ,الأكتاف والفخدين ,... حيث يمكنك إستهداف عضلات الجسم التي ترغب في تقويتها ليعرض لك التمارين والحركات الصحيحة والسهلة للقيام بذلك الأمر .

تحميل تطبيق Home Workouts : إضغــــط هنــــا

فمن الآن لن تحتاج إلى مدرب رياضي ، فقط تابع وطبق التمارين الرياضية الموجودة في هذا التطبيق وستلاحظ الفرق في مدة قصيرة إن شاء الله . وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-