جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

جديد اليوتيوبمقالات

كيف تحصل على أول 1000 مشترك يوتيوب لقناتك الجديدة مجانا؟


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , أصبح مجال قنوات اليوتيوب من أكثر المجالات انتشارًا، حيث يلجأ إليها الكثير من الأفراد بغرض تحقيق الشهرة والمال وذلك عن طريق نشر الفيديوهات في مختلف المجالات، ولتحقيق هذا الربح لابد أن يتم نشر الفيديوهات للحصول على الكثير من المشاهدات والإعجابات. 
ومن الضروري أيضًا أن يشترك في القناة العديد من الأشخاص وهو أمر أساسي لتحقيق دخل مناسب، وكلما زاد عدد المشتركين والمشاهدات والإعجابات كلما زادت نسبة الربح، وذلك هو ما يجعل أصحاب قنوات اليوتيوب الجديدة يسعون بكل ما لديهم من جهد للحصول على أول 1000 مشترك يوتيوب لقناتهم، وسوف نتعرف اليوم على طريقة الحصول على أول ألف مشترك لأي قناة يوتيوب جديدة.

1- إختر محتويات قناتك الجديدة بعناية تامة: 

يعتبر المحتوى من أهم الأمور التي لابد أن يهتم بها أصحاب القنوات الجديدة، فكلما كان هذا المحتوى جذاب وشيق بالنسبة للجمهور كلما زادت عدد اشتراكات القناة بشكل سريع وأقبل على مشاهدة فيدوهاتها الكثيرون من مختلف أنحاء العالم، لذلك كن حريص دائمًا على نشر أجمل الفيديوهات وأكثرها جذبًا للجمهور المستهدف، وهذه هي المرحلة الأولى التي ينبغي عليك ألا تفكر فيها في المال بقدر تفكيرك في إسعاد الجمهور وإفادتهم بما تقدمه من محتوى مميز. 

2- أنشر فيديوهاتك ولا تمل: 

في العادة تحتاج قنوات اليوتيوب إلى نشر فيديوهاتها باستمرار دون كلل أو ملل للحصول على نتائج رائعة وأرباح عالية على المدى الطويل، ومن هنا لابد أن يتحلى أصحاب القنوات بالصبر ويستمرون في نشر المحتوى المفيد والجذاب للوصول إلى أهدافهم. 

3- إختيار عناوين مشوقة وجذابة للفيديوهات: 

تستطيع العناوين الجذابة للفيديوهات أن تقوم بمفعول السحر على قنوات اليوتيوب الجديدة والقديمة، حيث أن لها قدرة كبيرة على جذب أكبر عدد من الجمهور للأشتراك في القناة ومتابعة فيديوهاتها باستمرار، لذلك اهتم دائمًا باختيار عناوين مناسبة لفيديوهاتك تجعل الأفراد لا يترددون لحظة واحدة في تسجيل اشتراكهم في القناة. 

4- نشر القناة بأكثر من طريقة: 

تتوافر الكثير من الطرق التي تستطيع استخدامها في نشر روابط فيديوهات قناتك الجديدة، وهذه الطرق تتمثل في نشرها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام عن طريق إرسالها للأصدقاء والأقارب، ونشرها في مختلف المواقع الإلكترونية للحصول على الكثير من المشتركين الجدد. 

5- خذ وقتك ولا تتعجل في النشر: 

خذ وقتك في التفكير في محتوى قناتك المناسب، ولا تنشر أي فيديو إلا بعد أن تتأكد من كونه جذاب ومفيد ويستحق النشر، حتى إذا اضطررت إلى نشر الفيديوهات كل مدة طويلة، فعندما تكون الفيديوهات مفيدة وقليلة يكون ذلك أفضل من أن تكون كثيرة وغير هادفة. 

6- كتابة التعليقات المختلفة للقنوات الأخرى: 

قم بالبحث عن القنوات التي تتخصص في نفس مجال قناتك وكتابة التعليقات المختلفة على فيديوهاتها، حيث تعتبر هذه الطريقة من الطرق المبتكرة لنشر القنوات الجديدة والحصول على مشتركين مستهدفين لها ومهتمين بمحتواها.

في الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️