أخر الاخبار

إستراتيجيات تساعدك في زيادة المعجبين في صفحتك على الفيسبوك وتوسيع جمهورك مجاناً

يهتم جميع أصحاب صفحات الفيس بوك بنشر صفحاتهم للحصول على أكبر قدر من الإعجابات والتفاعلات، ولكن مع ذلك يشتكي الكثيرون منهم من قلة وجود التفاعل مع محتويات صفحة الفيس بوك، ويعود ذلك إلى عدم القيام بنشر هذه الصفحات بشكل مدروس وفعال، لذلك اخترنا أن نقدم لكم اليوم هذا المقال التي يحتوي على أفضل الاستراتيجيات المتخصصة في نشر صفحات الفيس بوك لأكبر عدد من الجمهور.
إستراتيجية الانتشار السريع :
تسمى هذه الاستراتيجية باستراتيجية الانتشار السريع أو كما يسمونه الانتشار الفيروسي، حيث يتم فيها نشر الفيديوهات بكل سهولة دون بذل الكثير من الجهد للقيام بذلك، ويتولى مسؤولية هذا الأمر الأفراد المتابعين لصفحتك أو أصدقائك على الفيس بوك. فبمجرد قيامك بنشر منشور أو فيديو جذاب على صفحتك ثم نشره في مكان ما، سوف يقوم الأشخاص من مختلف الجهات بنشر الفيديو لأصدقائهم، ويتولون القيام بهذه المهمة عنك، وينبغي أن يكون المحتوى يستحق ذلك حتى يتم تطبيق هذه الاستراتيجية عليه.
انشر فيديوهات مميزة :
يمكنك أيضًا القيام بنشر فيديو جذاب يحتوي على معلومات هامة حتى ولو كان هذا الفيديو قصير للغاية، فقد يكون الفيديو له مفعول السحر على الجمهور فيجذبهم إلى متابعتهم على الفور وانتظار منشوراتك وفيديوهاتك القادمة بشغف وحماس شديد، وسوف يجعلهم ذلك أيضًا يهتمون بنشر محتوى الفيديو ونشر صفحتك لأصدقائهم.
اطلب من الجمهور مشاهدتك أولاً بشكل مباشر :
بعد كتابة منشور جذاب ومفيد لجمهورك اطلب منهم الضغط على كلمة مشاهدة أولاً الموجودة في أول الصفحة حتى يتمكنوا من التفاعل والحصول على المعلومات أولاً بأول وقبل غيرهم، حيث أن خيار المشاهدة أولاً يجعل موقع فيس بوك يتعامل مع صفحتك على أنها صفحة مميزة يهتم الكثير من الأشخاص بمشاهدتها أولاً دونًا عن غيرها.
اجذب انتباه جمهورك بالكلمات :
عندما تقوم بنشر صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمواقع الإلكترونية بأنواعها لابد أن تكون حريص على كتابة كلمات جذابة ولافتة للأنتباه على جميع الروابط المنشورة حتى يشجع ذلك جمهورك على نشر الرابط ولإعجاب وتسجيل إعجابهم بصفحتك.
قم بالتعليق باستخدام صفحتك على فيس بوك :
يعطيك موقع فيس بوك خيار كتابة التعليقات باستخدام صفحتك الشخصية أو باستخدام صفحتك العامة على الفيس بوك، ويمكنك استغلال هذه الخاصية الرائعة عن طريق استخدام اسم صفحتك في عمل تعليقات في الصفحات الأخرى سواء المتخصصة في نفس المجال أو غيرها من صفحات الفيس بوك.
اطلب مساعدة أصدقائك :
قم بدعوة أصدقائك للإعجاب بصفحتك على فيس بوك واطلب منهم دعوة أصدقائهم أيضًا، وخاصة هؤلاء الذين يمتلكون عدد كبير من أصدقاء الفيس بوك لديهم.
اختيار صور رائعة :
كلما كانت الصورة الموجودة تحت الرابط جذابة وملفتة كلما زاد عدد المعجبين بها وبصفحتك وحصلت على الكثير من الإعجابات، لذلك ننصحك باختيار أفضل الصور لمنشوراتك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-