أسهل إستراتيجية لربح المال من الانستقرام Instagram

أسهل إستراتيجية لربح المال من الانستقرام Instagram

في الوقت الحالي أصبح العديد يعلم عن العمل على الأنترنيت حيت قد أصبح موضوع لا يعتليه الشك، وحقيقة لا يمكن تجاهلها.

وبطبيعة الحال العمل على الانترنيت لا ينحصر على طريقة واحدة، بل توجد العديد من الطرق في شل المجالات التي يمكن البدء في إحداها والشروع في تعلم بعض الأساسيات لشروع في الربح.


في موضوع اليوم ارتئينا ان نقدم لكم طريقة يجني منها الاجانب مبالغ ضخمة، حيث كما نعلم قد باث الكثير من الاشخاص يتجهون نحو شبكات التواصل الاجتماعي لربح المال باعتبارها لا تحتاج إلى راس مال كبير من أجل البدء.

إذن لن نطيل عليكم الكلام ودعونا ندخل في صلب الموضوع، اليوم سوف نتطرق معكم إلى استراتيجية تمكنكم من ربح المال عن طريق instagram.

تتجلى طريقة الربح من الانستقرام في عمل إشهار لشركات متخصصة في مجال معين، كل ما عليك هو القيام بإنشاء صفحة على الانستقرام تستهدف "نيش" معين، يعني ان تستهدف مجال على سبيل المثال الملابس، السيارات، الرياضة، الموضة... وبعدها تقوم بوضع بعض الصور والفيديوهات.

إذن عند إنشائك للصفحة تأتي المرحلة الاهم وهي جلب المتابعين.
من اجل جلب المتابعين توجد العديد من الاستراتيجيات، من بينها القيام بحملة إعلانية على الفيس بوك لكن تبقى هذه الطريقة تعتبر مكلفة بعض الشيء. 

إذن تبقى الطريقة الكلاسيكية وهي متابعة الاشخاص الذين يتابعون الصفحات التي تهم بنفس النيش الذي اخترته لمجالك، لكن سوف تقول لي هذه الطريقة تحتاج إلى وقت كبير من اجل الحصول على عدد محترم من المتابعين، سوف اجيبك انه لا داعي للقلق، حيث يوجد العديد من البرامج تقوم بهذه الخدمة بدلا منك. 

هذا ما يسمى بوتات انستقرام instagram bot دورها يكمن في مساعدتك على تنفيذ إجراأت مثل الإعجاب والتعليق ومتابعة الحسابات الأخرى على انستقرام من خلال التشغيل الآلي. هذه المهام هي التي تقوم بها انت بشكل يومي والتي تأخذ جزء كبير من وقتك.

يمكن البحث في جوجل عن بوتات الانستقرام وسوف تجدد العديد من البرامج منها المجانية ومنها المدفوعة، سوف نقدم لكم إحدى هذه البرامج من اجل اخد فكرة عن كيفية عمل هذه البرامج.

موقع البرامج : Gramista

 بعد إنشاء الصفحة والحصول على المتابعين سوف تبدا في مراسلة الشركات، يعني سوف تقوم بإرسال إيميل احترافي لهذه الشركات تقول فيه انك صاحب صفحة وستقوم بالترويج للمنتجات الخاصة بهم. ويجب ان نذكر انه كلما كانت صفحتك بها عدد كبير من المتابعين كلما زادت فرص قبول هذه الشركات لك.

عند قبول احدى الشركات لعرضك سوف تراسلك وتتفقان على الثمن فيمكن أن تطلب ما بين 300 إلى 500 دولار للمنشور الواحد. 

ونعلم انه سوف يطرح السؤال التالي: مذا تجني الشركات من هذا العقد؟ الجواب هو انه سوف ستفيد من صفحتك لأنك تقوم بإرسال لها العديد من المتابعين وقيامهم بعملية الشراء وهذا ما تريده الشركة بالفعل يعني الزيادة في عدد المبيعات. 

إذن إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع نتمنى من صميم القلب ان يكون موضوع اليوم نال إعجابكم وتقومون بالعمل بهذه الاستراتيجية وتحقيق ارباح محترمة. ولا تنسوا متابعة موقعكم عرب سوفت للتوصل بجديد التقنية، ولا تنسوا أيضا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم حتى تعم الفائدة.
Hm

عبدالله الحسيني من : المملكة المغربية, 23 سنة مدون ومصمم جرافيك في طريق الاحتراف أنشأت هذه الموقع لأشارككم خبرتي المتواضعة في هذا المجال وأتمنى أن أتوفق في ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب سوفت © 2015-2016

Designed By :Rida El Abbadi