سامسونج تسعى لعدم إظهار حواف كاميرا السلفي على شاشة هواتفها الذكية.

سامسونج تسعى لعدم إظهار حواف كاميرا السلفي على شاشة هواتفها الذكية.


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، مرحبا بك أخي / أختي القارئ (ة) في موضوع جديد من موقع عرب سوفت، حيث سنتعرف في موضوع اليوم على احدى الميزات التكنلوجية التي تتسارع نحوها عمالقة الهواتف الذكية.

كلنا نعلم ان التكنلوجيا قد أحدثت طفرة حضارية كبيرة في العديد من المجالات في العصر الحديث والمزايا التي أحدثتها، التي لا يمكن نكرانها.

وفي ضل هذا التطور المتسارع وخصوصا في عالم الهواتف الذكية، يعمل العملاق الكوري سامسونج على إحداث ثورة جديدة تتمثل في عدم إظهار حواف كاميرا السلفي على شاشة الهاتف.


وفي الإعلان الاخير لشركة سامسونج، ذكرت فيه ان هدفها هو الحصول على شاشة كاملة متالية والتي سوف يتم تطبيقها على الهواتف الذكية المقبلة.

كما علق يانغ بيونج-دوك نائب رئيس مجموعة البحث والتطوير على هذه التقنية الجديدة المبتكرة، وقال بانه من الصعب ان يتم توفير هواتف بشاشات كاملة ذات جودة عالية خلال السنة المقبلة، لكن جميع فريق العمل مستمر في هذه التكنلوجيا الجديدة، ويسعى جاهدا للوصل للهدف الذي سوف يوصله إلى فتحة كاميرا غير مرئية مع الحفاظ بالطبع على كفاءة أداء الكاميرا في الهاتف.

وقد نوه ايضا يانغ بيونج-دوك إلى ان الشركة تركز ايضا على شاشات Crystal Sound OLED والتي تجعل شاشة الهواتف الذكية تقوم بوظائف اخرى على سبيل المثال الاستغناء عن وجود سماعات خارجية منفصلة، مكبر الصوت، كما جاء في شاشة هاتف LG G8 الذي اعلنت عنه الشركة LG مؤخرا.

Hm

عبدالله الحسيني من : المملكة المغربية, 23 سنة مدون ومصمم جرافيك في طريق الاحتراف أنشأت هذه الموقع لأشارككم خبرتي المتواضعة في هذا المجال وأتمنى أن أتوفق في ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب سوفت © 2015-2016

Designed By :Rida El Abbadi