أخر الاخبار

إقفال تطبيقاتك وصورك وفيديوهاتك برمز سري أو نمط وحمايتها من المتطفلين | الأندرويد والأيفون


السلام عليكم مرحبا بكم أعزائي الكرام في موضوع جديد , والذي سنتعرف من خلاله على كيفية إقفال تطبيقاتك وحماية جميع بياناتك وصورك وفيديوهاتك برمز سري أو نمط أو من خلال بصمة الأصبع لمنع المتطفلين من الوصول إليها سواء كنت تستخدم هاتف أندرويد أو الأيفون . وسنستعن في هذا الأمر على بعض من أفضل التطبيقات المجانية الخاصة بحماية الخصوصية على الهواتف الذكية .

 برنامج قفل التطبيقات للايفون ios بدون جلبريك 
LOCKit – App Lock تطبيق رائع ومجاني خاص بأجهزة الأندرويد . سهل الإستخدام يتيح لك إمكانية قفل جميع التطبيقات المثبتة على جهازك بكود سري أو نمط أو من خلال بصمة الأصبع , كتطبيق الفيسبوك وإنستقرام , سجلات المكالمات أو رسائل WhatsApp , منع تثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات , إخفاء محتوي الاشعارات والتنبيهات على شاشة القفل ... والعديد من المزايا الأخرى .
كما يمكنك من إخفاء وتخزين الفيديوهات والصور الشخصية عن الأشخاص المتطفلين على خصوصية هاتفك . التطبيق يدعم العديد من اللغة بما فيها اللغة العربية .

تحميل تطبيق LOCKit – App Lock : إضغــــط هنــــــا

 برنامج قفل التطبيقات للايفون ios بدون جلبريك 
Folder Lock تطبيق مجاني وسهل الإستعمال يعتبر واحد من بين أفضل تطبيقات القفل أو ما يسمى أيضا برنامج الخزنة لإخفاء الصور والفيديوهات والملفات المهمة على هواتف الآيفون والأجهزة التي تشتغل بنظام iOS . يتيح لك إمكانية قفل ملفاتك بالباسورد أو النمط أو البصمة Touch ID .
تنزيل تطبيق Folder Lock الخاص بالأيفون : إضغــــط هنــــــا

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-