أخر الاخبار

تعرف مميزات وعيوب الهاتف الأقوى الجديد من سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra

رسميا كشفت شركة سامسونج الكورية هذا الأسبوع النقاب عن هاتفها المنتظر الأحدث والأقوى لسنة 2024 من سلسلة هواتف Samsung Galaxy S الرائدة هاتف Galaxy S24 Ultra والذي جاء بثلاث نسخ S24 وS24+‎ والإلترا كما هو المعتاد من شركة سامسونج كل سنة .

جاءت هذه النسخ الثلاثة من جلاكسي إس 24 بتصميم رفيع وأنيق يجمع بين الزجاج ومعدن Titanium اللامع والمصمم بشكل متقن، مما يضفي عليها مظهرًا فخما وبجودة بناء ومتانة عالية.


الشاشة جاءت في هذا الهاتف بشكل مسطح على عكس النسخ السابقة ، بمقاس 6.8 إنش من نوع QHD+ ديناميك أموليد 2x بتردد 120Hz-1HZبطبقة حماية جوريلا جلاس من الأمام والخلف لصلابة قوية وأيضا لحمايته من الصدمات والخدوش , تدعم الشاشة تقنية تعزيز المشاهدة HDR10+ وتدعم أيضا خاصية Always on display لعرض المعلومات المهمة والإشعارات لتخفيف الطاقة.


كما أن الشاشة رفعة من قوة السطوع إلى 2600 شمعة بعد أن كانة 1750 شمعة في الإصدار السابق ما جعلها أفضل تحت أشعة الشمس عن باقي الهواتف الموجودة في السوق . أما بقية مواصفات الشاشة فقد بقية كما هي مند S22 Ultra. 


أما شكل الهاتف فقد بقي كما هو في الإصدار السابق ولم يتغير فيه إلا اللون . وقد تم إستبدلة إطار الهاتف المصنوع من الألمنيوم بمادة التيتانيوم على طريقة ايفون 15 برو ، لكن للآسف على عكس الآيفون التيتانيوم لم يخفف من وزن الجهاز بحيث أصبح بوزن 232 غرام مقابل 229 غرام في S23 ultra في الإصدار السابق .


أما بالنسبة لنظام التشغيل فقد جاء الهاتف بنظام الأندرويد الأحدث مع واجهة OneUI 6.1 التي تتوفرة على أحدث أدوات تشغيل الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على القيم بعدة مهام بكل سهولة .

وللتعرف أكثر على أهم مواصفات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي S24 إلترا Samsung Galaxy S24 Ultra وأيضا الفروقات الحاصلة بينه وبين الإصدار السابق من هذه السلسلة شاهد الفيديو التالي ليحي راضوان والذي يستعرض لك كل ما تحتاج إلى معرفته حول هذا الوحش الجديد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-