أخر الاخبار

أفضل أداة مجانية لتشغيل النسخة المدفوعة Chatgpt4 مجانا وبشكل قانوني

أفضل أداة للحصول على النسخة المدفوعة Chatgpt-4 مجانا وبشكل قانوني

مع تطور التكنولوجيا أصبحت أدوات الذكاء الإصطناعي تلعب دورًا مهم في تحسين وتسهيل تجربة التواصل والتفاعل البشري مع التكنولوجيا ومن أهم هذه الأدوات Chatgpt من شركة OpenAI والتي تعتبر واحد من بين أفضل وأحدث الإنجازات في هذا المجال. Chatgpt عبارة عن أداة محادثة مدعومة بالذكاء الإصطناعي قادرة على توليد محادثات تفاعلية واقعية وفي نفس الوقت شبه بشرية، كما توفر لمستخدميها إمكانية الوصول إلى أدوات قوية لإنجاز العديد من المهام والبحوث والعروض التي كنت تتطلب الوقت والمجهود على الطلاب الجامعيين والشركات، يمكنك أن تسأل هذه الأداة chatbot عن أي سؤال أو موضوع في جميع المجالات وستجد الإجابة التفصيلية أمامك في ثواني. 

كما أن Chatgpt لديها القدرة على فهم جميع اللغات واللهجات سواء العربية أو الأجنبية والتفاعل معها. لكن ورغم كل هذا فنحن نستخدم فقط الإصدار المجاني المحدود 3.4 على عكس نسختها المدفوعة في إصدارها الرابع Chatgpt 4 الذي سيتيح لك ميزات إضافية وأدوات متقدمة لتحسين وتخصيص تجربة الإستخدام.

في هذه المقالة سنتعرف على أداة أخرى للذكاء الإصطناعي شبيهة بChatgpt أو لنقل مبنية على شات جي بي تي وتمكنك من إستخدام النسخة المدفوعة والأحداث من Chatgpt النسخة 4 مجانا وبطريقة قانونية 100%.

كيف ستحصل على إشتراك Chatgpt 4 المدفوع بالمجان ؟

  • التطبيق الذي سنستخدمه هو Copilot من شركة مايكروسوفت الشهيرة متوافر على الويب نظام التشغيل Windows وMac OS ولمستخدمي الهواتف الذكية بنظام الأندرويد والآي أو إس. مايكروسوفت كوبيلوت هو مساعد ذكاء اصطناعي لتطبيقات وخدمات مايكروسوفت 365 , يمكنك من طرح الأسئلة والحصول على الأجوبة أو القيم بمحادثات طويلة ويمكنك أيضا أن تتخيل صورة ما وإكتب له وصفها وستجده قد صميمها لك في ثواني بإستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك أن تتعرف عليها مع هذه الأداة.

رابط موقع Copilot : إضغــط هنـــا

رابط تحميل تطبيق Copilot للآندرويد : إضغــط هنـــا

رابط تحميل تطبيق Copilot للآيفون : إضغــط هنـــا

  • عند الدخول للتطبيق Microsoft Copilot الخاص بالآداة ستجده بهذا الشكل يمكنك إنشاء حساب عليه للإشتراك فيه أو إستخدامه بدون إشتراك، ثم قم بتفعيل Chatgpt4 كما يظهر في الصورة.
 

وهنا تم تفعيل بنجاح يمكنك الآن الإستمتاع بالنسخة المدفوعة والأحداث بكل مميزاتها بالمجان وبشكل دائم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-