أخر الاخبار

تروكولر تقدم ميزة جديدة تُمكّن الذكاء الاصطناعي من الرد على المكالمات بصوتك الشخصي

أعلنت شركة تروكولر Truecaller الخاصة بخدمة معرفة إسم المتصل عن تعاونها مع مايكروسوفت للاستفادة من تقنية الصوت الشخصي المبتكرة من Azure AI Speech, يشهد العالم تطورًا ملحوظًا في الذكاء الاصطناعي، حيث بدأ يحل محل وكلاء الصوت التقليديين، وتتطلع الشركات الآن إلى استخدام أصوات اصطناعية بدلاً من النماذج الصوتية المولدة حاسوبيًا.

أوضحت تروكولر أنها توفر الآن لعملائها إمكانية استخدام مساعدها الذكي للرد على المكالمات الهاتفية بأصواتهم الخاصة. وجاءت هذه المبادرة الجديدة بفضل الشراكة مع مايكروسوفت، مما يتيح لتروكولر الاستفادة من تقنية الصوت الشخصي التي أطلقتها مايكروسوفت في نوفمبر كجزء من Azure AI Speech.

إن استخدام تقنية الصوت الشخصي من مايكروسوفت، يمكن لمساعد تروكولر المدفوع تكرار أصوات المستخدمين للترحيب بالمتصلين والرد عليهم. بحيث يوفر مساعد تروكولر مجموعة متنوعة من الخيارات الصوتية المعدة مسبقًا، والتي تساعد في الرد على المكالمات الهاتفية، فحص المكالمات غير المعروفة، تلقي الرسائل، الرد نيابة عنك، أو حتى تسجيل المكالمة لمراجعتها لاحقًا.

يتطلب من مستخدمي تروكولر تسجيل نص مدته بضع ثوانٍ بصوتهم لإنشاء نسخة رقمية بعد الموافقة. بمجرد القيام بذلك، يمكن للمساعد البدء في الرد على المكالمات باستخدام النسخة الرقمية من صوتك.

يوفر مساعد تروكولر خيارًا لتحرير قالب الترحيب التمهيدي للمتصلين، ولكن الخدمة قيدت هذا الخيار في حال استخدام الصوت الشخصي للمستخدم بدلاً من الصوت الذي يولده النظام واتخذت الخدمة هذا الإجراء لتوضيح أن المتصلين يستمعون إلى نسخة رقمية من صوت المستخدم.

وستطرح الخدمة ميزة الصوت الشخصي في مساعد تروكولر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بدءًا من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وجنوب إفريقيا والهند والسويد وتشيلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-