أخر الاخبار

إربح آلاف الدولارات بسهولة من موقع مستقل مقابل القيام بخدمات بسيط وسهلة جدا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم أحبائي الكرام  زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد والذي سنتعرف فيه على موقع عربي إسمه مستقل ( Mostaql ) والذي سيتيح لكم ربح آلاف الدولارات بسهولة مقابل القيام بخدمات مصغرة بسيطة وسهلة جدا , كل ما ستحتاج إليه هو حاسوب وإتصال بالأنترنت وبهذا تبدأ في جني مبالغ مالية كبيرة بسهولة وقد تحصل على مبالغ تفوق المبالغ التي ستحصل عليها لو كنت تشتغل كموظف في شركة معينة في بلدك .

أولا ما هو موقع مستقل ؟

مستقل - Mostaql هو عبارة عن منصة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي وهو تابعة لشركة حسوب وشبيهة إلى حد كبير بموقع خمسات الذي سبق لنا وتعرفنا عليه في درس سابق على موقع عرب سوفت , يمكنكم الإطلاع عليه بالضــغط هنــــــــا .

كيف ستربح المال من موقع مستقل ؟

إن كنت تُتقن التصميم أو البرمجة , التسويق ... إلخ فبإمكانك إستغلال هذه المهارات للربح من مستقل , وحتى إن كنت لا تتقن أي من هذه المهارات فهذا ليس بمشكل لأن هناك بعض الخدمات التي لا تتطلب منك أي مجهود أو إتقان أي مهارة فهناك من يطلب منك بعض الخدمات البسيط والتي لن تتطلب منك بدل أي مجهود كاهذه الخدمة على سبيل المثال فهذا الشخص يطلب قالب بلوجر تقني متجاوب مقابل مبلغ كبير كما يظهر لك في الصورة التالية :
كل ما عليك فعله هو التوجه إلى محرك البحث جوجل وتكتب " تحميل قالب بلوجر تقني متجاوب " وسوف تظهر لك آلاف القوالب المجانية التي يمكنك تحميلها , ثم تأخد صور لبعض من هذه القوالب وتقدم عرضك مع الثمن الذي تريده مقابلها وترسلها للعميل وتطلب منه أن يختر منها مايعجبه . فكما تلاحظ فالطريق جد سهلة وأي شخص يمكنه القيام بها , كما أن هناك خدمات أخرى كالبحث عن كورس أو كتابة مقالة معينة كالتي تقرأها الآن أو تصميم لوجو معين وهناك مجموعة من المواقع التي توفر خدمة تصميم اللوجوهات مجانا يمكنك البحث عنها أيضا في محرك البحث جوجل وستجدها . أما بالنسبة لطريقة التسجيل في مستقل - Mostaql فهي سهلة جدا :

رابـــط التسجيل في منصة مستقل :

يمكنكم مشاهدة الشرح بالفيديو لطريقة التسجيل وتفعيل حسابكم على منصة مستقل  :
الشرح بالفيديو من إنشاء الأخ مراد الرامي صاحب مدونة المجانيات .

ملاحظة : إحرص على إنهاء جميع هذه الخطوات المطلوبة وتصبح 7/7 لكي تستطيع تفعيل حسابك وتستطيع التقدم لأي خدمة من خدمات مستقل .


بالتوفيق للجميع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-