أخر الاخبار

إستغل فترة جلوسك في البيت وتعلم طريقة لربح المال من الانترنت بإستخدام صوتك فقط

 
السلام عليكم متابعي و زوار موقع عرب سوفت ومرحبا بكم في شرح جديد حيث سنتعرف على طريقة بسيطة وسهلة للمبتدئين للربح من الأنترنت بدون رأس مال , وخصوصا أنك حاليا في جالس في المنزل ضمن فترة الحجر الصحي للوقاية من تفشي فيروس كورونا , في ظل هذه الأزمة العصيبة التي تمر منها أغلب دول العالم إستغل هذه الفترة ما دمت جالساً في البيت في تعلم شيء سينفعك ويفيذك في حياتك ولا تهدر الوقت في الأكل والنوم فقط . لهذا إن شاء الله سأحاول في هذه الفترة أن أشارك معكم في كل مرة موضوع لشرح بعض الإستراتيجيات الجديدة أو الدورات التي ستساعدك للربح من الويب وتحقيق عائد مادي من الأنترنت .

في هذا الشرح سوف نستعن بموقع إسمه Voice Dictation والذي يحول الكلام أو  الملفات الصوتية إلى نص مكتوب , أنت تتحدث والموقع يسجل صوتك ويحوله مباشرتا إلى نص أو مقالة مكتوبة بكل سهولة وبدون أخطاء وباللغة التي تريده بما فيها اللغة العربية فالموقع يدعم جميع لغات العالم وكل هذا مجانا .

وهذا ما سنستغله اليوم كخدمة مصغرة سنقدمها على منصة الخدمة المصغرة كـFiverr أو خمسات بحيث  لتحويله إلى مشروع صغير مدر للدخل بدون مجهود, ولكي لا أطيل عليك شاهد الطريقة في الشرح التالي الخاص بقناة الباش مدرس .

 
المواقع المستعملة في الشرح :
موقع Voice Dictation : إضغـــط هنـــــــا
موقع Smallpdf : إضغـــط هنـــــــا
موقع Free Online OCR : إضغـــط هنـــــــا

إقرأ أيضاً :
نصائح سوف تساعدك كثيرا لكي تربح المال من الأنترنت تمشى وإربح المال والهدايا مع هذا التطبيق الرائع للأندرويد والأيفون أسهل طريقتين للحصول على فيديوهات بدون حقوق بطريقة شرعية والربح من خلالها على اليوتيوب

وإن شاء الله عندما ستنتهي  هذه الأزمة ستجد نفسك قد خرجت منها رابحا أي أنك ستكون قد تعلمت مهارات وإستراتيجيات جديدة يمكنك الإعتماد عليها سواء من خلال الربح من الأنترنت أو في حياتك المهنية .وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-